منتدى الرعب مفكرة الموت اداة القتل والموت
السلام عليكم

اهلا بمن اتانا ونور المنتدى بطلته البهية

نستقبلكم بكل فخر وسعادة

اهلا بكم

ان كنت/كنتي

مسجل/مسجلة

مسبقا

فالرجاء الضغط على زر الدخول وتسجيل الدخول

وان كنت/كنتي

جديد/جديدة

في المنتدى

فالرجاء الضغط على زر التسجيل والتسجيل

نتمنى منكم

يا زوارنا الاحباء

واعضائنا الكرام

بقضاء امتع وافضل الاوقات معنا

والسلام عليكم


عالم الرعب عالم القتل عالم الجرائم عالم التحقيق عالم ليس فيه تراب ضعفاء القلوب انه عالم الحزن والبئس واليئس وهو عالم الرعب مفكرة الموت اداة القتل والموت الحصري والعصري
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقرير ضخم وكامل عن ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريوزاكي إل L
مساعد المحقق
مساعد المحقق
avatar

اسمي الحقيقي : يوسف
دولتي : الكويت
جنسيتي : ذكر مساهماتي : 32 تاريخ تسجيلي : 07/11/2013
موقعي موقعي : الكويت


مُساهمةموضوع: تقرير ضخم وكامل عن ناروتو   الجمعة مايو 27, 2016 4:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

اقدم لكم تقرير ضخم عن ناروتو

ناروتو (مانغا)



شعار المسلسل ناروتو

ナルト

(ناروتو)

فئة عمرية 12+

النوع

كوميديا

اكشن

دراما

شونين 

المانغا

الكاتب ماساشي كيشيموتو

المجلة ويكلي شونن جمب

الاصدار الأصلي نوفمبر 1999 – حتى الآن

المجلدات 60

الأنمي التلفزيوني

المؤلف ماساشي كيشيموتو

المخرج هاياتو داتيه

الاستوديو ستوديو بييرو

البث تلفزيون طوكيو

أعمال مشابهة:

ون بيس

بليتش

القناص

سول إيتر

دراغون بول

دراغون بول Z

دراغون بول GT

العرض الأصلي 3 أكتوبر 2002 – 8 فبراير 2007

مدة العرض 24 دقيقة.

عدد المواسم 5

الدبلجة العربية

دبلجة مركز الزهرة

توزيع كارتون ستار

بث عربي

سبيس باور

سبيس تون

عدد الحلقات المدبلجة 156 حلقة

ناروتو (باليابانية: ナルト وبالإنجليزية: NARUTO) هو عنوان سلسلة مانغا يابانية مستمرة يؤلفها ويرسمها ماساشي كيشيموتو. 
تدور أحداث القصة حول النينجا المراهق ناروتو أوزوماكي الذي وجد نفسه منبوذا من قبل سكان قريته بسبب الكيوبي الذي بداخله. لذلك وضع نصب عينيه أن ينال لقب الهوكاجي، وهو اللقب الذي يطلق على قائد القرية أي أقوى نينجا فيها، ليجبر الجميع على الاعتراف به ومنحه الاحترام الذي يستحقه.
صدرت المانغا في اليابان أول مرة عام 1999 بواسطة شركة Shueisha في العدد الثالث والأربعون من مجلتها ويكلي شونين جمب. وهي مقتبسة أساسا من كوميك ون شوت (One-shot) لمؤلفه كيشيموتو والتي نشرت في أغسطس 1997 في مجلة أكامارو جمب. حتى الآن تم اصدار 56 مجلدا من المانغا في اليابان. وتعد سلسلة ناروتو من أكثر السلاسل مبيعا في العالم. حيث تم بيع حوالي 100 مليون نسخة في اليابان.
أما في أمريكا الشمالية فقد قامت شركة فز ميديا (Viz Media) بترخيص المانغا وتم نشرها باللغة الإنجليزية في مجلة شونن جمب (Shonen Jump) إلى جانب ذلك فقد تم بث حلقات الأنمي والأفلام ومعضم حلقات الأوفا (OVA). وفي الولايات المتحدة ظهرت السلسلة عدة مرات في قائمة كتب الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، وفاز المجلد الحادي عشر بجائزة كويل في عام 2006. وقد أشاد متابعوا السلسلة بالتوازن بين القتال والكوميديا، كما أبدوا إعجابهم بالسمات المميزة لشخصيات مانجا ناروتو.
في وقت لاحق قامت تلفزيون طوكيو وستديوهات بييرو بتحويل المانغا إلى أنيمي وأذيع لأول مرة في اليابان على تلفزيون طوكيو يوم 3 أكتوبر 2002. الجزء الأول من الأنمي صدر باسم ناروتو ويتكون من 220 حلقة، وجاء الجزء الثاني منه تحت اسم ناروتو شيبودن الذي انطلق بثه في 15 فبراير 2007 وقد بلغ عدد حلقات هذا الجزء حتى الآن 305 حلقة. وفضلا عن ذلك تم إصدار 9 أفلام لسلسلة ناروتو وعدة حلقات أوفا (OVA). كما صدرت أنواع أخرى من المنتجات المتعلقة بهذه السلسلة وتشمل الروايات القصيرة، وألعاب الفيديو وبطاقات التبادل.
يقوم مركز الزهرة بدبلجة هذا الأنمي إلى العربيةوتحريف القصة. حيث تم دبلجة أول 52 حلقة منه مع تغيير القصة في شكل موسم أول وعُرض على قناة سبيس باور بالتزامن مع انطلاق بثها التجريبي ويعرض حاليا الموسم الثاني في نفس القناة بمعدل حلقة جديدة كل أسبوع ولكن معظم العرب يفضلون متابعة ناروتو باليابانية مترجم للعربية. وقد نال هذا الأنمي شعبية كبيرة على المستوى العربي حيث يتم أسبوعيا ترجمة الحلقات الجديدة اسبوعيا إلى العربية في العديد من المنتديات العربية.

محتويات التقرير الضخم

1 القصة

2 الإنتاج

3 الأصوات

4 فريق الإنتاج

5 الشخصيات

6 الفريق السابع

7 المانجا

8 ناروتو

9 الأفلام

10 على بلاي ستيشن 3


القصة 

هاجم الثعلب الأسطوري ذو الذيول التسعة الكيوبي قرية كونوها وقتل العديد من سكانها وعاث فساداً في أرضها, تصدى له الشهاب (الهوكاجي) الرابع "ناميكازي ميناتو"، واستعمل تقنيةً -حبس بها الكيوبي في جسد مولود جديد- وهو ناروتو أوزوماكي لكن بالمقابل ضحى الهوكاجي بحياته. رأى أهل القرية في الهوكاجي الرابع بطلاً لتضحيته بنفسه. لكنه -قبل أن يموت- أراد من أهل القرية أن يعتبروا ناروتو بطلا أيضا لأنه المكان الذي حبس في داخله الثعلب ذو الذيول التسعة الأسطوري، إلا أن أهل القرية لم يرو أنه بطل ولم يريدوا الاختلاط به لأنه دائما يذكرهم بالثعلب الذي كان سببا في حزنهم وخراب أرضهم يوما ما!. لكن مع كل ذلك لم يستسلم لكره اهالي القرية له ولم ييأس بل استمر ومعه حلمه أن يصبح الشهاب -الهوكاجي- للقرية المخفية في ورقة الشجر ليحترمه الجميع!

الإنتاج 

ماساشي كيشيموتو أصدر مجلد واحد من المانجا في أغسطس 1997 في عدد من مجلة أكامارو جمب، على الرغم من نتائجه الايجابية العالية في استطلاع القراء أعتقد ماساشي أن "الفن سيء والقصة فوضوية". في البداية ماساشي كان يعمل على مانجا تدعى (Karakuri _ كاراكوري)، غير راضي عن النتيجة قرر كيشي موتو العمل على شي مختلف، والتي لاحقا تشكلت إلى مانجا ناروتو وقد أعرب كيشي موتو عن قلقه من أن استخدام الشاكرا وأختام اليد قد يجعل المانجا متعمقة بالثقافة اليابانية.

الأصوات 

الدور المؤدي الياباني المؤدي العربي

ناروتو أوزوماكي جونكو تاكيوتشي إياس أبو غزالة

ساكورا هارونو تشي ناكامورا أنجي اليوسف

ساسكي أوتشيها نورياكي سغياما رأفت بازو

كاكاشي هاتاكي كازهيكو إينوي أيمن السالك

جيرايا هوتشو أوتسكا محمد خير أبو حسون

تسونادي ماساكو كاتسكي أسيمة أحمد

جارا أكيرا إيشيدا عادل أبو حسون

كانكرو ياسويوكي كاسي مروان فرحات

تيماري رومي باكو هزار الحرك

نيجي هيوجا كويتشي توتشيكا عادل أبو حسون

تن تن يوكاري تامرا همسة الحايك ، أسيمة أحمد ، رامية إبراهيم

روك لي يويشي ماسوكاوا سعد لوستان ، زياد الرفاعي

جاي ماساشي إبارا مروان فرحات

كيبا إنزوكا كوسكي توريومي رأفت بازو

هيناتا هيوجا نانا ميزكي فاطمة سعد ، رغدة الخطيب

شينو أبورامي شينجي كاوادا منصور السلطي

كوريناي يوهي رومي أوتشايا فاطمة سعد ، مجد ظاظا

شيكامارو نارا شوتارو موريكبو أيمن السالك

إينو ياماكانا ريوكا يوزوكي رغدة الخطيب ، رامية إبراهيم

تشوجي أكيميشي كينتارو إيتو أنجي اليوسف ، زكي كورديللو

أسوما ساروتوبي جوروتا كوسغي رأفت بازو

الهوكاجي (الشهاب) الثالث - ساروتوبي هيديكاتسو شيباتا محمد خرماشو ، رأفت بازو

إيتاتشي أوتشيها هيديو إيشيكاوا منصور السلطي

أوروتشيمارو كوجيرا زياد الرفاعي ، منصور السلطي

كابوتو نوبتوشي كانا محمود حسين ، زياد الرفاعي

شيزوني كيكو نيموتو آمنة عمر

الثعلب ذو التسعة ذيول (الكيوبي) تيشو غندا خلدون قاروط

فريق الإنتاج

فريق الإنتاج الياباني

العمل الإسم

المخرج هاياتو داتيه

المؤلف ماساشي كيشيموتو

الموسيقى عشوكمال

مصممان الشخصيات هيروفومي سوزوكي وتيتسويا نيشمي

المنتجين هيروشي هاغينو ونوريكو كوباياشي وتوموكو غوشيما

مونتاج سيجي موريتا


فريق العمل العربي

العمل الإسم

الترجمة نوار الحمصي

المونتاج سامر أبو حمد

إدارة الإلكترونيات يونس غزال

المتابعة المالية عبد القادر نبهان ومحمد حسن مهنا

الإعداد محمد محمود قنبس

إدارة الإنتاج رضوان حجازي

المراجعة عماد توربد وشفيق بيطار

الصوت والمكساج نديم سليمان

مايميز الشخصيات في انمي ومانجا ناروتو تنوعها وتعقيد قصتها وشخصياتها، تم اختراع الشخصيات من قبل كاتب المانجا ماساشي حيث تعيش في عالم خيالي بوجود دول محمية من قبل نينجا يتصرفون كقاعدة عسكرية وذلك بالتدريبات والانضباط باستخدام قوى خارقة عن الطريق التحكم في شاكرا الجسم. مع ذلك حرص الكاتب على الابتعاد عن تقليد الشكل العادي للنينجا والمعروف للجميع من ملابس وغيره.
المحور الرئيسي للسلسلة تدور حول الولد المشاغب أوزوماكي ناروتو وعلاقته مع الفريق السابع، بالإضافة إلى مواجهته المستمرة لأعداء أقوياء ومنظمات إجرامية. بينما كان ماساشي يقوم بتطوير السلسلة، أنشأ الشخصيات الثلاث الرئيسية كأساس للفرق الأخرى واقتبس من سلسلات أخرى كمرجع لتصميمه للشخصيات الأخرى، وهو ماتم نقده من قبل عدة منشورات ومجلات مانجا.


الفريق السابع

الفريق السابع هو الذي يضم الجينين الثلاثة ناروتو أوزوماكي، ساسوكي أوتشيها، هارونو ساكورا ومدربهم هاتاكي كاكاشي.كانت المهمة الأولى لهذا الفريق من مستوى C هي إيصال مهندس الجسور تازونا إلى قريته كيري (قرية الضباب المخفية في بلاد الماء), ولكن المهمة تحوّلت إلى المستوى (B)عندما اكتشفوا أنّه مطارد من قبل نينجا (السحاب) ومن بينهم زابوزا - أحد الجونين الأخطر في تاريخ تلك القرية- والمدعّو بالشيطان نظراً لكونه سفاح دونما مشاعر, وهو أحد السيّافين السبعة المشهورين في قرية (السحاب),وهاكو-الصبي الذي يشبه الفتيات بجماله- ووريث لصفة عائلية هي خليطٌ من (الماء والهواء) وتدعى بالمرايا الثلج الشيطانية.
ناروتو: فتى في الثانية عشرة من عمره. عانى طوال حياته من الوحدة نظرا لوفاة والديه حينما كان طفلاً، ولكون الثعلب ذو تسعة ذيول مختوما بداخله، كلما كان اهل القريه يرونه، تذكروا الوحش الذي هاجم قريتهم منذ اثني عشرة عاما. ينجح ناروتو بالتخرج من الأكاديمية ويتم تعيينه في الفريق السابع مع ساسوكي أوتشيها (عدوه اللدود في الأكاديمية) وهارونو ساكرا.
ساسوكي أوتشيها: زميل (ناروتو) و(ساكرا) في الأكاديمية وفي الفريق السابع. ينحدر ساسوكي من عشيرة الأوتشيها المرموقة التي تمتلك عين الشارينغان ذات القوى المميزة. في ليلة مشؤومة، تم إبادة عشيرة الأوتشيها بكاملها بيد شقيق ساسوكي الأكبر ايتاشي ليقيس مدى قوته, ولكنه أبقى على شقيقه الأصغر أملا بأن يواجهه بعد أن يكبر. (ساسوكي) يحيى من أجل تحقيق هدفان هما قتل أخيه الأكبر (إيتاشي)و إعادة احياء عائلته.
ساكورا هارونو: زميلة (ناروتو) و(ساسوكي) في الفريق السابع، وهي كجميع فتيات الأكاديمية معجبة ب(ساسوكي) ,وكان من حسن حظها ان أصبحت معه في نفس الفريق.
كاكاشي هاتاكي: - جونين - ومدرب الفريق السابع وهو ابن "الناب الأبيض" بطل كونوها المشهور. لدى (كاكاشي) عين (الشارينغان) كالتي يحملها (ساسوكي) وقد زرعتها له زميلته في الفريق (رين) حينما كان صغيراً كهديةٍ من صديقه (أوبيتو) - أحد أفراد الأوتشيها -الذي قدمها له قبل وفاته بقليل لان كاكاشي قد فقد إحدى عيونه في معركة قديمة

المانجا

بدأت سلسلة مانجا ناروتو عام 1999, وهي غير مكتمله بعد وهي من تأليف KISHIMOTO Masashi، قد تختلف احداث المانجا عن الأنمي، كظهور نينجا أو ادوات لا تظهر في الانمي لكن في النهاية تنتهي الاحداث بنفس النهاية.


ناروتو

ناروتو هو الجزء الأول من هذا المسلسل وهو يتكون من 220 حلقة ويبدأ بها ناروتو حياته في الأكادمية ومن اهم الاحداث :

امتحان تشونين

حصول تسونادي على مركز الهوكاجي

محاوله اوريتشمارو اقتحام كونوها

هو مسلسل أنمي يُعتبر تكملة لمسلسل الأنمي ناروتو. بدأ بث الأنيمي في 15 فبراير 2007 على قناة تي في طوكيو اليابانية، وهو مبني على مانغا ناروتو، بدأً من المجلد الثامن والعشرين.

وهو الي الآن مستمر تحدث اشياء كثيرة في هذا الجزء ويتقابل نارتو وساسكي وساكرا في مكان واحد ويقتل ايتاشي على يد اخيه ساسكي كما ان جيرايا
مدرب ناروتو يقتل أيضا على يد أحد الاكاتوسكي وهو بين وكان بين أحد تلاميذ جيرايا من قبل
ويبدأ الكثير من تحركات الاكاتوسكي في هذا الجزء وأيضا تقوم حرب النينجا العظيمة

وهذا الجزء ما زال يعرض إلى الآن.

الأفلام 


ناروتو 1: أميرة الثلج

ناروتو 2: الأثار الوهمية في باطن الأرض

ناروتو 3: هلع الحيوانات في جزيرة الهلال

ناروتو شيبودن 4: الفيلم

ناروتو شيبودن 5: علاقات

ناروتو شيبودن 6: ورثة إرادة النار

ناروتو شيبودن 7: البرج المفقود

ناروتو شيبودن 8: سجن الدم

ناروتو شيبودن 9: الطريق إلى النينجا

على بلاي ستيشن 3

ناروتو: عاصفة النينجا النهائية.
ناروتو شيبودن: عاصفة النينجا النهائية 2.
ناروتو شيبودن: أجيال عاصفة النينجا النهائية.

انتهى التقرير اتمنى ان يعجبكم

_________________
اننا نعيش على كوكب الارض نحن يجب علينا اولا بان نعبد الله فالناس اليوم على الاجهزة وعلى الالعاب والمسلسلات لكن الرائعون منهم من يسمعون الاذان فيزورون بيت الله الا وهو المسجد فالناس اليوم يدعون غيرهم الى الله فالانبياء والرسل ماتو لكنهم يبقون في قلوبنا ولو كره الكافرون القبر وما ادراك مالقبر هل ضننت نفسك يوما ان تكون تحت التراب التي سرت فوقها سعيدا او حزينا مع غيرك او وحدك اذا هل ضننت انك لن تبقى فوق الارض بل تبقى تحتها شئت ام ابيت ان القبر يناديك في اليوم خمس مرات وانت لا تسمع صوته ولا تلبي ندائه لكنك ستستجيب لندائه عند مماتك استعد لقبرك واعبد ربك حتى لا تكون من الخاسرين توقيعي هذا احمله للاعضاء ولكن اعضاء منتدى ديث نوت وطبعا الادارة والمشرفون فلا تجعلو حياتكم صالة العاب يفرح فيها الشيطان بل اجعلوها ورشة عمل تعملون وتجدون فيها لعبادة الله الواحد الاحد وهذه رسالتي للجميع فارجو ان تنشروها ولكن اكتبو المصدر واذكروه فالحقوق محفوضة لصاحب التوقيع وهو انا طبعا والان الى اللقاء اتمنى للجميع حياة طيبة وسعيدة واراكم بخير استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mowgli.7olm.org
 
تقرير ضخم وكامل عن ناروتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرعب مفكرة الموت اداة القتل والموت :: عالم الانمي :: ناروتو-
انتقل الى: